نتائج الأهلي مع باملاك تيسيما حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا

باملاك تيسيما
باملاك تيسيما

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويدير  الحكم الإثيوبي  باملاك تيسيما لموقعة الإياب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا الجدل في ظل إعتراض السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي .

وسبق أن ادار تيسميا  9 مباريات للأهلي حقق الأحمر خلالهما الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر مباراتي
كما أدار تيسميا  9 مباريات للأهلي حقق الأحمر خلالهما الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر مباراتين .

 أدار الأثيوبي مباراتين للأهلي في نهائيات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017 و2018 حيث خسر الاهلي لقب البطولتين .

نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017
أدار الأثيوبي باملاك تيسميا مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي التي أقيمت في القاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما قبل أن يخسر الأحمر خلال مباراة الإياب بهدف دون رد ليتوج الوددا باللقب.

نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018
أدار الأثيوبي باملاك تيسميا مباراة الإياب بين الأهلي والترجي والتي خسرها الفريق الأحمر بثلاثية دون رد ليتوج الفريق التونسي باللقب. وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

موعد مباراة الأهلي والوداد
يلتقي النادي الأهلي المصري نظيره الوداد في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب المركب الخامس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب
استطاع النادي الأهلي الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة يوم الاحد الماضي ٤ يونيو، أحرز أهداف الأهلي: بيرسي تاو ومحمود كهربا، واحرز هدف الوداد: سيف الدين بوهرة
حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي
وأسند مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا  للإثيوبي باملاك تيسيما.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي
وتنقل قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة.
تاريخ مواجهات الأهلي والوداد
وسبق وأن التقى النادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي في ١٢ مباراة حيث فاز الفريق الأحمر في ه مباريات كان آخرها مباراة الذهاب الاحد الماضى، وتعادل في أربع وخسر في ثلاث مباريات.

ترشيحاتنا