بنزيما: لدي معرفة كبيرة بقوة الدوري السعودي خاصة بعد انتقال رونالدو

الفرنسي كريم بنزيما
الفرنسي كريم بنزيما

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما، المنضم حديثا إلى الاتحاد السعودي، عن أسباب قراره بالتعاقد مع اتحاد جدة بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه لديه معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري السعودي خاصة بعد انتقال كريستيانو رونالدو.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الثلاثاء، التعاقد رسميا مع الفرنسي كريم بنزيما، لمدة 3 مواسم.

وتعاقد اتحاد جدة مع كريم بنزيما في عقد حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر بعد رحيل المهاجم الفرنسي عن ريال مدريد بعد نهاية تعاقده.

وقال بنزيما، خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد: «أنا متحمس جدًا لتجربة دوري جديد في بلد مختلف، أعرف أن الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية وطموحات كبيرة، تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية».

وأضاف بنزيما: «أنا فخور جدًا بمسيرتي في إسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحدٍ جديد ومشروع جديد».

وتابع: «دائمًا ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في السعودية إلى مستويات وآفاق جديدة».

وأكد بنزيما: «لدي معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه ومستوى الفرق واللاعبين، خاصة مع قدوم النجوم مثل صديقي كريستيانو رونالدو، كما أنني على دراية بطموحات السعودية الكبيرة فيما يخص كرة القدم والرياض ككل، أنا هنا للفوز، تمامًا كما كان هدفي في أوروبا، ومتحمس جدًا للقاء اللاعبين والجمهور في جدة».

ترشيحاتنا