الإسماعيلي يحتج على حكم مباراة المقاولون

الإسماعيلي والمقاولون العرب
الإسماعيلي والمقاولون العرب

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا يفيد بتقدمه بشكوى رسمية ضد حكم مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وشهدت مباراة الأمس جدلًا كبيرًا بسبب تهديد الإسماعيلي بالانسحاب من المباراة بسبب احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المقاولون قبل أن يعودوا ويستأنفوا اللقاء.

وجاء نص البيان كالتالي: 
«قدم نادي الإسماعيلي حيثيات احتجاجه ضد ما حدث من تجاوزات في مباراته أمام المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 في الجولة الـ30 من الدوري الممتاز وطالب باحتساب المباراة لصالحه.

إذ تضمنت المذكرة احتجاج النادي على حكم المباراة لعدم احتساب ضربة جزاء واضحة للاعب الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 53 إذ كان يتعين عليه العودة لتنقية الڤار والتأكد من وجود إعاقة واضحة للاعب.
  
كما تضمنت المذكرة الاحتجاج على مشاركة البوركيني فاروقا كابوري مدافع المقاولون وهو حاصل على 3 إنذارات قبل هذه المباراة.
وكانت البطاقة الصفراء الأولى لفاروقا خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في الدقيقة 89 بينما كانت الثانية في مباراة فاركو في الدقيقة 98 بينما كانت البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالجولة الـ29.

وعلى خلفية ذلك يطالب الإسماعيلي بالنقاط الثلاثة وتفيد لائحة المسابقات باعتبار الإسماعيلي فائزًا في مثل هذه الحالة بنتيجة 2/0.
وتم توثيق شكوى النادي بكافة الفيديوهات المؤكدة بأحقيته في شكواه».

ترشيحاتنا