«السعة الكاملة».. بشرى سارة لجماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي


أكد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، أنه تم الاتفاق على زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، في مباراة الذهاب التي تقام على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد القادم.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد القادم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم 11 يونيو المقبل.

وكتب العامري فاروق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "50 ألف السعة الكاملة للأستاد.. ربنا يوفقنا ان شاء الله.. شكرا كابتن محمود الخطيب.. شكرا الجهات الامنية".

يذكر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ اتفقا على زيادة أعداد الجماهير المصرية التي ستشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي.

وكانت شركة تذكرتي، أعلنت فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته يوم الأحد القادم على استاد القاهرة الدولي.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي.

بينما تأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا
ويلتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة الذهاب على استاد القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، وتقام مباراة الإياب باستاد محمد الخامس فى كازابلانكا 11 يونيو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد في الساعة التاسعة مساء في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد
وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والوداد  كونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.
 

ترشيحاتنا