رونالدو يغيب عن مواجهة الفتح بختام الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريقه النصر في مواجهة نظيره الفتح، المقرر إقامتها، غدا الأربعاء، على ملعب الأول بارك، ضمن مواجهات الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يأتي ذلك في الوقت الذي طلب رونالدو إجازة بعد تعرضه لشد عضلي في مواجهة الفريق أمام الاتفاق، غادر على إثرها الملعب مستبدلا في الدقيقة 84، لأول مرة منذ قدومه للعب بين صفوف العالمي.

ومنذ انضمام الدون للنصر في يناير الماضي، لم يغب عن أي مواجهة مع الفريق؛ حيث شارك في 16 مباراة بالدوري، سجل خلالها 14 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

وأثبتت الفحوصات الطبية سلامة عضلة اللاعب من التمزق، إلا أنه يرغب في إراحتها؛ حيث من المقرر أن ينضم لمنتخب البرتغال الشهر المقبل.

ويسافر رونالدو في إجازة قصيرة لبلاده، قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب البرتغالي، استعدادًا لمواجهتي البوسنة والهرسك وأيسلندا، يومي 17 و20 يونيو المقبل، في تصفيات "يورو 2024".

ويأتي نادي النصر الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، في المركز الثاني من المسابقة المحلية برصيد 64 نقطة، بفارق 5 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر، برصيد 69 نقطة، والذي حسم اللقب لصالحه بعد منافسة شرسة مع نصر رونالدو، حتى الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ترشيحاتنا