«تعليم القليوبية» تحث الطلاب على ممارسة الأنشطة بالأجازة الصيفية 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكدت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على أهمية الأنشطة التربوية بالعملية التعليمية في جذب الطلاب للمدارس، وزيادة درجات الارتباط بالمدرسة، وذلك من خلال تنظيم ورش العمل والمحاضرات والندوات والمسابقات الثقافية والقوافل الاجتماعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى نظمته مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لموجهى عموم الأنشطة بالمديرية ومسئولي الأنشطة بجميع الإدارات التعليمية بحضور، الدكتورة فوزية إسماعيل، مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لمناقشة سبل تفعيل الأنشطة التربوية خلال الإجازة الصيفية.

ويأتى تفعيل الأنشطة التربوية فى المدارس برعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية. 

وأشارت «إبراهيم»، إلى أهمية الأنشطة التربوية، في اكتشاف المواهب الطلابية، ودورها المحوري في إصقال شخصية الطلاب وتنمية مواهبهم في جميع المجالات.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن تفعيل الأنشطة التربوية بكافة نوعياتها علي الوجه الأمثل بالمدارس يستهدف إستثمار طاقة الطلاب فى ممارسة الأنشطة المتنوعة من أجل إعداد جيل من أبناء المحافظة قادر على تحمل المسؤولية.

من جانبها كشفت الدكتورة فوزية إسماعيل، مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أهمية الأنشطة التربوية فى إثراء العملية التعليمية بالمدارس، لافتة إلى أن الأنشطة لها دورها البارز فى حث الطلاب على الإبداع وتطوير الأداء بما يخدم المجتمع.

وأشارت «إسماعيل»، إلى أن التنافسية بين الطلاب فى ممارسة الأنشطة تخلق المزيد من الإبداع والمواهب المختلفة للطلاب.

ترشيحاتنا