المدير المالي السابق للزمالك يرد على تصريحات فرجاني ساسي 

طارق حشيش المستشار المالي السابق لنادي الزمالك
طارق حشيش المستشار المالي السابق لنادي الزمالك

قام  طارق حشيش المستشار المالي السابق لنادي الزمالك، بالرد علي تصريحات التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية، مؤكداً أنه كان اتفق مع أيمن يونس على كل التفاصيل المالية الخاصة بالتجديد، قبل أن يتدخل طارق حشيش ويرفض الأمر وبعدها قرر عدم التجديد للزمالك.

وكتب طارق حشيش عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللاعب عقده كان بـ 5.7 مليون يورو في 3 سنوات غير الشروط الإضافية، يعني حوالي 2 مليون يورو سنوياً، يعني بسعر اليوم 100 مليون جنيه في السنه تقريباً بأسعار السوق، وكان المفروض أنه عقده هدية من المستشار تركي آل الشيخ لكن فوجئت أن مرتبه بيخرج من خزينة النادي".

وأضاف: "النادي ميقدرش على الأرقام دي، ولما قعدنا مع اللاعب للتجديد طلب زيادة عقده 50% غير عمولة وكيله اللي طلبها من أيمن يونس وعليه قمت بإنهاء المفاوضات على الفور، لأنه لاعب كان فوق السن  وميساويش الرقم ده، وخزينة النادي لا تتحمل 3 مليون يورو في السنة للاعب واحد".

وواصل: "جددنا بعدها لنصف فريق الزمالك زيزو وإمام عاشور وفتوح وأوباما، ونصف الناشئين، والزمالك بدون فرجاني حصل على الدوري سنتين وكان موقوف من القيد، الحمدلله من فضل ربنا، بلجنتين محترمين أشتغلوا في ظروف صعبة جداً، ده الفرق بين إدارة  بتحب النادي وفهمة إدارة وتمويل وإدارة تانية خبرة في الكلام الكتير".

وأتم: "الحقيقة مصر كلها كانت بتوصيني أجدد لفرجاني وأنا راجل بتكلم بلغة الأرقام، وأرقام اللاعب كانت  أغلى من أغلى لاعب بالفريق اللي هو طارق حامد 3 أضعاف، وسن اللاعب وإنتاجه لا يساوي ربع الرقم اللي في عقده غير الإنذارات المتعمدة والغيابات المستمرة".

 

ترشيحاتنا