باريس سان جيرمان يلتقي ستراسبورج لحسم الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان وستراسبورج
باريس سان جيرمان وستراسبورج

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ضيفًا ثقيلا على نظيره ستراسبورج، اليوم السبت، على ملعب "جيروم بريسارد" في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

يدخل باريس سان جيرمان المباراة، وهدفه الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة، التي ستحافظ على فارق النقاط بينه ولانس أقرب ملاحقيه، وتساعده في حسم المسابقة.

ويحتاج باريس سان جيرمان إلى نقطة واحدة فقط من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري الفرنسي، موسم 2022- 2023.

كذلك يمكن للعملاق الباريسي حسم اللقب إذا خسر أمام ستراسبورج، بشرط تعثر لانس أمام أجاكسيو في مباراتهما في التوقيت نفسه اليوم.

فيما يلعب ستراسبورج المباراة وهدفه الخروج بنتيجة إيجابية، واقتناص نقطة على أقل تقدير من البطل، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

يلعب باريس سان جيرمان المباراة وهو يغرد منفردًا على صدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 84 نقطة، بفارق 6 نقاط بينه وأقرب ملاحقيه لانس، الذي يأتي في الوصافة برصيد 78، من لعب 36 جولة.

بينما يحتل ستراسبورج المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة، من نفس عدد المباريات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

تقام مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج، اليوم السبت الموافق 27 مايو، على ملعب جيروم بريسارد، ويتولى حسن العيدروس التعليق على أحداث المباراة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين سان جيرمان وستراسبورج مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

تمتلك مجموعة قنوات bein sports القطرية الرياضية حقوق بث وإذاعة جميع مباريات المسابقة المحلية الفرنسية، وستنقل مباراة باريس وستراسبورج، عبر شاشتها، على الترددات التالية:

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

- عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

ترشيحاتنا