شركة طيران تزن سيدة بدينة قبل الركوب وأخرى مخصصة للمكفوفين

سيدة بدينة على ميزان شركة طيران أمريكية
سيدة بدينة على ميزان شركة طيران أمريكية

 

تتنافس شركات الطيران على أن تكون رحلاتها أكثر راحة وهجة وتقديم كل ما يسعد الراكب و بعض شركات الطيران حاولت أن تخرج عن روتين الرحلات المألوف فقررت بعضها أضافة أشياء تنال إعجاب الراكب وتشجعهم على الحجز والسفر على طائراتها الا ان ماحدث من هذه الشركة كان غريبا جدا وغير مألوف.

ووفقاً لوسائل إعلام بريطانية فقد اثار فيديو أنتشر على مواقع التواصل الأجتماعى العديد من الانتقادات حول العالم ، لسيدة بدينة تصعد على ميزان الأمتعة لفحص وزنها بأحد مطارات الولايات المتحدة ، بناء على طلب شركة الطيران لتقرر بعد ذلك السماح لها بالصعود إلى الطائرة أو منعها من ذلك

وقيل للركاب “إن شركة الطيران قالت حينها إنها مضطرة لمعرفة أوزان الركاب، لأن الطائرة كانت صغيرة، وهذا الإجراء كان لأسباب تتعلق بالسلامة”.

تلك الحادثة الغريبة اثارت أستياء و استهجان الركاب الموجودين بالمطار، ما دفع مسافرة تدعى “ليليان ويسيل” إلى تصوير الواقعة ونشرها عبر صفحتها بمنصة “تيك توك ، حيث شاهد الفيديو أكثر من 1.6 مليون شخص، وعبر المتابعون عن انزعاجهم بالنيابة عن السيدة من هذا الموقف الذي وصفه البعض “بالمهين”.

ولكل شركة طيران طقوسها الخاصة وخدماتها خلال الرحلة ومنها شركة طيران بجنوب أفريقيا تقدم خدمة عجيبة جدا تجذب الراكب للسفرعلى طائرتها فأنت بداخل الطائرة لا تتوقف عن الضحك إذ انك بمجرد الصعود إلى الطائرة فإن طاقمها لا يتوقف عن إلقاء النكات المضحكة التي تسعد الراكبين علاوة على هذا فإنها شركة منخفضة التكاليف.

وشركة طيران أخرى فرنسية ، تقدم خلال رحلتها من باريس الى نيويورك خدمة مختلفة تماما فتجد الراكب يحظى بتدليك للعضلات وخاصة الدماغ والرقبة أثناء الرحلة وهو جالس على كرسيه هذا بالأضافة الى الخدمات الترفيهية الأخرى وأطباقها الشهيرة ، وأيضا طيران مالطا فهي تقوم بعمل تدليك لليدين والقدمين والرقبة للراكبين وبالمجان علاوة على إغداقهم بمستحضرات التجميل.

وشركة طيران ألمانية توجه أكثر من 90 رحلة في جميع الدول الأوربية وشمال أفريقيا وكل الحجوزات على متن الطائرات بكاملها تكون للمكفوفين فقط فإن حجز الطائرة بالكامل يكون للمكفوفين ، أما شركة طيران كوريو فهى الأسوأ على الأطلاق حيث أن كل خدماتها سيئة جدا حتى فرقة الغناء على متنها تقدم أغانى وطنية  لزعيمهم والتي لا تحوز إعجاب الراكبين.

ترشيحاتنا