أحمد شوبير: الشناوي طلب منحه «حقنة» للحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وكالات 

كشف الإعلامي أحمد شوبير مصير محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تقام أمام الوداد المغربي يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين إنه من الصعب لحاق الشناوي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، متابعا : «الشناوي عنده إصابة صعبة جدا في السمانة وفرصه ضعيفة في اللحاق بمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي».

 وتابع شوبير: «الشناوى طلب منحه حقنة لتجهيزه بشكل سريع للمشاركة في المباراة النهائي ويحلم بأن يسابق الزمن للتخلص من الإصابة ولكن حتى الآن تبدو حظوظه صعبة في اللحاق بالمباراة».

 واستطرد الإعلامي أحمد شوبير أن علي لطفي ظهر بشكل جيد في مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وسيشارك في مباريات الأهلي الثلاث بالدوري.

 وتعرض محمد الشناوي للإصابة بشد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا على ملعب حمادي العقربي برادس، وغاب على إثرها عن المشاركة في مباراة الإياب للدور ذاته باستاد القاهرة، وشارك علي لطفي في حراسة العرين الأحمر بدلا منه.

ترشيحاتنا