مران الزمالك .. تدريبات استشفائية للأساسيين و تأهيل الرباعي المصاب

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد السويس الجديد في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، أثنى خلالها على الأداء في مباراة أسوان مشيدا بالجهد المبذول في اللقاء وطالبهم بالتركيز استعدادا للقاء المرتقب أمام الداخلية.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أسوان السابقة تدريبات تأهيلية واستشفائية، في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات فنية وبدنية قوية استعدادا للمباراة المقبلة.

وواصل كل من ناصر منسي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني التدريبات التأهيلية، في ظل الإصابات المختلفة التي يعاني منها الرباعي

وحرص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على التركيزعلى بعض الجوانب الفنية، وحاض اللاعبون تقسيمة مصغرة في نهاية المران، شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الداخلية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الأحد بالسويس استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق الداخلية والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل باستاد السويس الجديد.

ترشيحاتنا