فى جولة لمستشفى وعيادة التأمين ببهتيم..

مدير «تأمين صحى القليوبية» يطمئن على الخدمات الطبية المقدمة وامتحانات «التمريض»

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أن جميع العاملين فى المنظومة الصحية، يعملون من أجل تحسين الخدمات الطبية الموجهة للمرضى، ومنتفعى التأمين الصحى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.
جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها الدكتور جمال سلامة، لمستشفى بهتيم، وعيادة بهتيم الشاملة، للوقوف على طبيعة الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى، والعيادة.  
وتفقد مدير عام التأمين الصحى بالقليوبية، العيادات، والأرشيف، والصيدلية، مرورا بمكاتب الموظفين للاطمئنان على حركة سير العمل بالعيادة.

وشهدت الجولة الاطمئنان على المرضى المترددين على العيادة التأمينية، والتأكد من انتظام العمل والوقوف على حركة سير العمل.

ووجه «سلامة»، مسئولى المستشفى والعيادة التأمينية، والعاملين بها بضرورة تفعيل مبادئ المساواة والإنسانية فى التعامل مع المرضى، وتذليل العقبات التى تواجه المرضى المترددين على المستشفى.
كما شدد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على حسن معاملة المرضى، وتوفير السبل اللازمة لتحقيق الراحة لهم خلال فترة تواجدهم بمستشفيات وعيادات التأمين الصحى.

وتابع «سلامة»، خلال زيارته إجراءات تسجيل حالات المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات، وأجرى حوارا مع عدد من المرضى، وقدم خلاله النصائح والإرشادات للمرضى.

وفى إطار متصل على جانب آخر نظم «سلامة»، زيارة أخرى مفاجئة لمعهد التمريض ببهتيم لمتابعة سير الامتحانات للفرقة الأولى، والثانية، للاطمئنان على الطلاب، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية ووسائل تهوية اللجان والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعى لحماية الطلاب من انتشار الأمراض.
وأدار الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، حديثا مع طلاب المعهد بشأن احتياجاتهم المطلوب توافرها داخل اللجان لتوفير المناخ المناسب أثناء فترة الامتحانات.
جدير بالذكر أن الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، يقوم بالمرور على المستشفيات والعيادات التأمينية صباحا ومساء، للوقوف على طبيعة الخدمات الموجهة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالإقليم.

 

وكشف الدكتور جمال سلامة، أن المتابعة المستمرة أهم أسس الاستراتيجية المتبعة داخل الفرع، لافتا إلى أنه يتواجد بين المرضى داخل العيادات والمستشفيات التابعة للفرع بصفة يومية، بالإضافة إلى لجان التفتيش والمتابعة المشكلة بمعرفته والتى تعمل على بكفاءة عالية، وعلى أكمل وجه، مشيرا إلى أن مسئولى التأمين الصحى يسعون لأداء أفضل يجد قبولا لدى طموحات المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية التابعة للفرع.

ترشيحاتنا