مران الزمالك ..تأهيل الخماسي المصاب ..ومشاركة الجزيري 

مران الزمالك
مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، تدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وبدأ المران بجلسة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو و اللاعبين، وطالبهم المدير الفني بالتركيز الشديد والعمل بكل قوة من أجل الفترة المقبلة، وعدم السماح بتكرار أي أخطاء في الفترة المقبلة.

وشرح أوسوريو بعض النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات في إطار الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام أسوان في الدوري

وشهدت التدريبات تخصيص فقرة بدنية قوية للاعبين تم تقسيمها إلى جزئين، الأول داخل صالة الجيمانيزيوم،  في حين تضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية متنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، لرفع معدلات اللياقة وتجهيز الجميع بدنيا بالشكل الأفضل للمباراة المقبلة. 

وأدى كل من ناصر منسي ومحمد عبد الغني وعمر جابر وأحمد فتوح وعبد الله جمعة  برنامج تأهيلي خاص على هامش المران اليوم، وفقا للبرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت شارك التونسي سيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد عضلي قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

وخاض الفريق تقسيمة فنية في نهاية المران، حرص خلالها الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية استعدادا للقاء المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ترشيحاتنا