أشرف زكي عن ترشح عادل إمام لمنصب النقيب: قالي مافيش نقيب غيرك

أشرف زكي وعادل إمام
أشرف زكي وعادل إمام

حل الأستاذ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضيفاً عفي برنامج "حديث القاهرة" والذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان علي شاشة القاهرة والناس؛ وذلك في حوار ولقاء مفتوح عن "الكره والمجتمع والفن"؛ تطرق فيه الحديث ايضا عن بعض الأمور الفنية المختلفة في مصر .

 

ورد الدكتور أشرف زكي في البرنامج علي الأسئلة الموجهه له من الإعلامي خيري رمضان وخاصة عندما سأله عن ترشح الزعيم الفنان عادل إمام ليكون النقيب في انتخابات نقابة المهن التمثيلية؛ قائلاً : "في مجموعة من الفنانين ضغطوا علي استاذ عادل بشدة أن يترشح لمنصب النقيب في انتخابات النقابة عام 2004".

 

وأضاف قائلا : "الأستاذ عادل قال لهم طيب تمام؛ بعدها بيومين جاء اتصال لي من الأستاذ عادل إمام قالي في مجموعة من الفنانين تحدثت معي بخصوص الترشح للنقابة بس مافيش نقيب غيرك؛ وفوجئت بقيامه مع فرقته علي خشبة المسرح بإعلان دعمه لي".

 

وخلال اللقاء تحدث الدكتور أشرف زكي ايضا عن المسرح وأمنياته مؤكدا أنه لديه حلم لم يتحقق بعد وهو عودة المسرح المصري؛ مؤكدا أن العودة ليست من خلال التجارب فقط بل بعودة دور العرض نفسها وفتح المسارح المغلقة في القاهرة والأسكندرية؛ بينما أتمني إطلاق مبادرة عودة دور العرض المسرحية العريقة".

 

ترشيحاتنا