أخر الأخبار

بعد تتر فيلم «هارلي».. أزمة سينمائية جديدة تلاحق محمود حميدة

محمود حميدة
محمود حميدة

تصدر اسم الفنان محمود حميدة أزمة جديدة في السينما فبعد أزمة تتر فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان ومي عمر وأحمد داش وتقدمه بشكوى للمهن التمثيلية بسبب إخلال صناع العمل ببنود العقد الخاصة بترتيب الأسماء على التتر وقراره بعد التعامل مرة أخرى مع محمد رمضان وصناع الفيلم.

عاد من جديدة ليرتبط اسمه بأزمة أخرى في فيلمه الجديد والمقرر طرحه قريبا "مطرح مطروح" حيث صرح الفنان بيومي فؤاد في إحدى البرامج التلفزيونية أن المنتج محمد السبكي غدر به بعد أن سلمه فكرة فيلم " مطرح مطروح" ليقوم ببطولته بعد أن سدد باقي أجر المؤلفين ليقوم المنتج باستبداله ليحل محله محمود حميدة.

وأوضح الفنان محمود حميده موقفه مما أثير قائلا :" أنا موقفي في الحاجات دي ثابت من زمان ولو أنا كنت أعرف الموضوع ده مكنتش هوافق على العمل" وتابع قائلا:" المخرج وائل إحسان قال لي أن هو عرف وهو في النص العمل الموضوع الخاص بـ بيومي فؤاد وهو خاف يقولي لمكملش الفيلم".

وأضاف خلال لقائه في برنامج " The Insider بالعربي" قائلا :"طبعا أنا معرفش أنا كنت هعمل إيه ساعتها بس أنا في المواقف دي طبعا برفض ولو عرفت الحكاية دي وخصوصا إذا كانت هتسبب ألم لشخص أكيد مكنتش هوافق لأن أنا عمري في حياتي ما عملت كده".

يذكر أن فيلم "مطرح مطروح" والمقرر عرضه قريبا من بطولة محمود حميدة وكريم عفيفي وليلى أحمد زاهر ومحمد السعدني وشيماء سيف من إخراج وائل إحسان.

 

ترشيحاتنا