بالنيران الصديقة.. الإسماعيلي يتقدم على الزمالك بالهدف الثاني عن طريق روقا 

أشرف روقا
أشرف روقا

سجل الإسماعيلي هدف ثاني في شباك الزمالك عن طريق أشرف روقا  في الدقيقة  57 خلال المباراة المقامة بينهما  على ملعب ستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة 27 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الإسماعيلي بهدف عن طريق ياو أنور في الدقيقة 30 وتعادلت الزمالك عن طريق إبراهيما نداي في الدقيقة 38 .

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، المقامة باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وأهدر فراس شواط فرصة للدراويش في الدقيقة الثانية من رأسية علت العارضة، وتوالت محاولات أصحاب الأرض للتسجيل في حين سنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة الثامنة من عرضية لإبراهيما نداي أبعدها دفاع الدراويش.

وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط ويبادل الإسماعيلي الهجمات، وفي الدقيقة 19 نجح ياو أنور في تسجيل هدف التقدم للدراويش من متابعة لتسديدة أحمد مدبولي التي ارتدت من محمد صبحي حارس الزمالك ليسدد في المرمى على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 28 كاد أحمد مدبولي أن يحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تسديدة اصطدمت بالعارضة وتحولت لضربة مرمى، وفي الدقيقة 30 كاد حسام عبد المجيد أن يدرك التعادل للزمالك من ضربة رأسية ولكنها علت العارضة.

غادر باكيا.. حارس مرمي الإسماعيلي يتعرض للإصابة في مباراة الزمالك 
وفي الدقيقة 38 نجح إبراهيما نداي في تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة من داخل منطقة جزاء الدراويش سكنت على يسار الحارس، وتعرض محمد فوزي حارس الإسماعيلي للإصابة ودفع الجهاز الفني بأحمد عادل عبد المنعم بدلا منه،  وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للخشونة مع حاتم سكر للخشونة، وكثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق الأخيرة لتسجيل التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

الزمالك والإسماعيلي.. تدخل قوي من مدافع الزمالك وشيكابالا يعتذر لمدرب الدراويش| شاهد


ويضم تشكيل الزمالك كل من: 

حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع: حاتم سكر - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة .
خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".
خط الهجوم : مصطفى شلبي - سامسون أكينولا - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومصطفى الزناري ومحمد طارق وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر  ومحمد حسام "بيسو" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري.

ويضم تشكيل الإسماعيلي كل من : 

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: عصام صبحي - محمد هاشم - باهر المحمدي - محمد دسوقي

خط الوسط: سيرجي أكا - - عماد حمدي - أحمد مدبولي.

خط الهجوم: محمد الشامي - فراس شواط - ياو أنور.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد عادل ومحمد نصر وكريم عرفات ومحمد عبد السميع ومحمد مخلوف ومحمد بيومي وكريم الديب وعمر الساعي ومحمود الشبرواي

بث مباشر.. مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

ترشيحاتنا