صدمة لميلان.. انتهاء موسم إسماعيل بن ناصر بسبب الإصابة

إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر

كشفت تقارير صحفية عن انتهاء موسم الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان الإيطالي عقب تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام إنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكتبت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أن اللاعب سيغيب لنهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة.

وأضافت أن الفحوصات أثبتت إصابة اللاعب في غضروف الركبة اليمنى حيث سيخضع بن ناصر لعملية جراحية بالمنظار في الساعات القليلة القادمة وعندها فقط سيتم تحديد فترة غيابه ولكن بالتأكيد انتهي موسم اللاعب.

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا مهمًا على غريمه ميلان، بهدفين مقابل لا شيء، في «ديربي ميلانو»، المقام على ملعب «سان سيرو»، مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز هدفي الإنتر، كل من إدين دجيكو في الدقيقة الثامنة، وهنريك مخيتريان في الدقيقة 11 من زمن الشوط  الأول، من المباراة الذهاب، لينتظر الفريقان مباراة نارية في العودة يوم 16 مايو الجاري على نفس الملعب.

مشوار ميلان والإنتر إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وصل ميلان صاحب الأرض، إلى نصف نهائي «التشامبيونزليج»، 2022-2023، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، ثم تخطى عقبة توتنهام الإنجليزي بنتيجة 1-0، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر، ثم تجاوز غريمه نابولي بنتيجة 2-1 في ربع النهائي.

أما إنتر الضيف، فقد تأهل إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ثم تجاوز بورتو البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لينجح بعدها في تخطي عقبة بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي بنتيجة 5-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ترشيحاتنا