نجوم يخوضوا تجربة مسلسلات الـ«off season» لأول مرة

احمد فهمي
احمد فهمي

يستعد الجمهور لبدء موسم درامي جديد بأبطال جدد قرروا خوض البطولة في مسلسلات خارج موسم دراما رمضان للمرة الأولى ليشهد موسم دراما الصيف منافسة شرسة بين عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة المقرر طرحها قريبا.

 

ومن أبرز نجوم التجربة الأولى في بطولة مسلسلات الـ " off season" الفنانة يسرا فبعد مشاركتها في دراما رمضان 2023 بمسلسل "1000 حمد الله على السلامة" بطولة شيماء سيف وميان السيد ومحمد ثروت وسماء ابراهيم وادم الشرقاوي وعنبه.

 

قررت ان تخوض مسلسلات خارج الموسم الرمضاني للمرة الاولى بمسلسل " روز وليلى" والمقرر عرضه قريبا على احدى منصات العرض الاكترونية بعد تأجيله عدة مرات مسلسل "روز وليلى" من بطولة نيللي كريم ويسرا وهشام عاشور وتيام مصطفى قمر وعارفة عبد الرسول وأحمد وفيق ومروان يونس من تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد.

 

كما يستعد الفنان أحمد فهمي لأول بطولة له في مسلسلات خارج الموسم الرمضاني بعرض مسلسل "سفاح الجيزة" من بطولة باسم سمرة وصلاح عبد الله وركين سعد وميمي جمال من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري وتدور أحداثه في إطار 8 حلقات مستوحاه عن أحداث حقيقية.

 

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي قد شارك في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "سره الباتع" من بطولة احمد صلاح السعدني وريم مصطفى وحسين فهمي وحنان فهمي وريم مصطفى من تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

ترشيحاتنا