بوسكيتس بعد إعلان رحيله عن برشلونة: عشت 15 موسمًا في أفضل نادٍ بالعالم

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

كتب - عبد الرحمن مصطفى

حرص سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة الإسباني، على توديع جماهير ناديه، بعد تأكد رحيله عن الفريق، مع نهاية عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو المقبل، بعد 15 عامًا قضاها بقميص الفريق.

وقال بوسكيتس، في فيديو نشره حساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مرحبًا لجميع جماهير برشلونة، لقد حان الوقت لأقول بأن هذا هو موسمي الأخير مع الفريق».

وأضاف قائد برشلونة «خلال مسيرتي، حققت كل شيء حلمت به بل وأكثر من ذلك، سواء في مرحلة الشباب أو مع الفريق الأول، لقد عشت 15 موسمًا في أفضل نادٍ في العالم، النادي الذي حلمت أن أكون به طوال حياتي».

وواصل تصريحاته «خضت أكثر من 700 مباراة مع برشلونة، كنت خلالها مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا، ولم يكن قرار الرحيل سهلًا في الوقت الحالي، لكن حان الوقت».

وتابع بوسكيتس «أود أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساعدوني حتى أصل لما أنا عليه في الوقت الحالي، كانت تجربة فريدة من نوعها منذ يومي الأول مع الموظفين والمدربين وزملائي اللاعبين ورؤساء النادي».

واختتم قائد برشلونة تصريحاته «لقد عشت كل شيء من لحظات سعيدة وأخرى حزينة مع زملائي في برشلونة، شكرًا للجماهير على كل شيء أعطوني إياه، سأراكم قريبًا في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني».

ترشيحاتنا