المثلوثي يتعادل للزمالك أمام بروكسي في كاس مصر   

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

تعادل فريق الزمالك أمام بروكسي في المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بالتعادل بهدف لكل فريق.

وسجل هدفي الزمالك حاتم سكر في الدقيقة 42 وحمزة المثلوثي في الدقيقة 76 فيما سجل هدفي بروكسي كامل أحمد في الدقيقة السابعة وأحمد جمعة في الدقيقة 56.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين، وحاول الزمالك تسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد لاعبو بروكسي على الضغط على لاعبي الأبيض، ونجح كامل أحمد "كابوريا" في تسجيل هدف التقدم لبروكسي في الدقيقة السابعة مستغلا خطأ حاتم سكر الذي هيأ الكرة للاعب الضيوف الذي سدد على يسار محمد عواد.

وحاول الزمالك تعديل النتيجة إلا أن فريق بروكسي واصل محاولاته وكاد أحمد جمعة أن يحرز الهدف الثاني لبروكسي في الدقيقة الثالثة عشرة ولكن دفاع الأبيض أنقذ الموقف.

وسيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ الدقيقة 20، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية وأهدر يوسف أسامة نبيه فرصة في الدقيقة 28 لتسجيل التعادل بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة جزاء بروكسي ولكنه سددها بجوار القائم الأيمن.

وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لحسام عبد المجيد مدافع الزمالك للخشونة، وأهدر سيد نيمار فرصة للأبيض في الدقيقة 41 من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة 42 نجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.


ويضم تشكيل الزمالك  كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - محمود شبانه  - حاتم سكر 

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر .

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه  - سامسون أكينولا - سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء  كل من، محمد صبحي ومحمود حمدي الونش و محمد عبد الغني   ومحمد طارق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي  وأحمد بلحاج وإبراهيم نداي  وسيف الجزيري.

ويضم تشكيل بروكسي  كل من: 

حراسة المرمى : فرج شوقي.

خط الدفاع : نادي حسن - مصطفى صلاح - مروان النجار - شاكر أشرف.
 
خط الوسط : محمد صبري - أدهم أحمد - عبد الحميد علي ميدو 

خط الهجوم : مصطفى حماده - أحمد جمعة - كامل أحمد .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من ، إبراهيم الجرايحي وعبد الله السنجهاوي ومدحت إبراهيم وإبراهيم محمد سليمان ومحمود أحمد وبسام وليد وأحمد عبد الهادي وأحمد فهمي ومحمد مصطفى.

ترشيحاتنا