فيورونتينا يطلب 40 مليون يورو للتخلي عن سفيان أمرابط لبرشلونة

سفيان أمرابط لاعب  فيورونتينا الإيطالي
سفيان أمرابط لاعب فيورونتينا الإيطالي

لن يتمكن فريق برشلونة الإسباني من التعاقد مع سفيان أمرابط، اللاعب الدولي المغربي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ما لم يستجب للمطالب المالية لنادي فيورونتينا الإيطالي، استنادا لما ذكرته بعض المنابر الإعلامية الإيطالية.

حدد روكو كوميسو، رئيس نادي فيورونتينا الإيطالي لكرة القدم، القيمة المالية لانتقال سفيان أمرابط، اللاعب الدولي المغربي في النادي، إلى برشلونة الإسباني.

 واستنادا إلى "fiorentina.it"، أحد المنابر الإعلامية المقربة من نادي فيورونتينا، فإن روكو مويسو، رئيس النادي، لن يتخلى عن أمرابط بأقل من 40 مليون يورو، مؤكدا أن "أمرابط يمكنه مغادرة النادي، لكن فقط مقابل 40 مليون أورو، سواء إلى برشلونة أو إلى أي فريق آخر".

وبالرجوع إلى موقع " Calciomercato" الإيطالي، فإن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يريد التعاقد مع أمرابط "بأي ثمن"، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا للإسباني سيرجيو بوسكيتش، الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2023.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أمامه مجموعة من الخيارات القادرة على تعويض سيرجيو بوسكيتش في النادي، وأفضلها، بالنسبة له، هو التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن أمرابط تلقى وعدا من رئيس نادي فيورونتينا بالسماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن عقده سينتهي مع نهاية موسم 2023/2024، وبالتالي فإن إدارة النادي الإيطالي، حسب "موندو ديبورتيفو"، لن تقف، مرة أخرى، في وجه رغبة اللاعب إذا كانت ستستفيد من حوالي 25 مليون يورو مقابل رحيل نجم أسود الأطلس إلى النادي الإسباني.

ترشيحاتنا