تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج في الدوري السعودي.. قيادة رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يواجه فريق النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، نظيره الخليج، في مواجهة صعبة تقام اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، ضمن إطار الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" لموسم 2022-2023.

يدخل رونالدو ورفاقه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، للعودة لصدارة الجدول التي انتزعها منه اتحاد جدة الفترة الماضية.

فيما يلعب الخليج المباراة أمام الكبير النصر، وليس لديه ما يخسره، طمعًا في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في الارتقاء بجدول الترتيب والهروب قدر المستطاع من منطقة الخطر.

وأبدى كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر جاهزيته للمشاركة في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها بسبب تلاحم المباريات، وتم تشخيصها إجهاد عضلي.

ويأتي تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج كالتالي:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: جيسلان كونان – ألفارو جونزاليس – علي لاجامي – سلطان الغنام
خط الوسط: عبدالله الخيبري – علي الحسن – لويس جوستافو – أيمن يحيى – عبدالرحمن غريب
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

يلعب العالمي المباراة اليوم، وهو يتواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" برصيد 56 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن الاتحاد  المتصدر.

بينما منافسه الخليج أحد فريق المؤخرة، يحتل المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي

تقام المباراة بين النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي، اليوم الإثنين 8 مايو 2023، على ملعب مرسول بارك معقل فريق العالمي.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي

تنقل المواجهة المرتقبة بين النصر رونالدو والخليج عبر قناة SSC1 HD الناقل الرسمي لمنافسات مسابقة الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022- 2023.
 

ترشيحاتنا