أخر الأخبار

زوجة حسن شكوش.. من السجود شكراً على زواجهما إلى طردها في نصف الليل 

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

أكد مصدر أمني أن زوجه المطرب حسن شكوش تعرضت للاعتداء عليها من قبل زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما و قام بالتعديل عليها و طردها من المنزل في منتصف الليل. 

وأكدت ريم طارق زوجه المطرب حسن شكوش انها بعد طردها لم يكن معها أموال للوصول إلى قسم الشرطة حتي تتمكن من تحرير محضر بالواقعة. 

وأوضحت زوجه شكوش أنه قام بالاستيلاء علي إيصال الامانه الي حرره لها مقابل مؤخر الصدام و المشغولات الذهبية الخاصة بها. 
وكشفت زوجه المطرب حسن شكوش أنه استولي علي عفش الزوجية وأخرجها بالقوة من منزل الزوجية بسبب خلافات أسرية بينهما. 
كانت ريم طارق  زوجة المطرب حسن شاكوش اتهمته في بلاغ لقسم اول أكتوبر تتهمة فيها بعدما قام بطردها من المنزل علي خلفية وجود خلافات بينهما بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

بلاغ ضد المطرب حسن شكوش

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من ريم طارق ربه منزل زوجة المطرب الشعبي حسن شكوش تتهمة فيها بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية. 
تعدي بالضرب علي زوجته

واستمع المقدم أحمد السويركي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر الي زوجه المطرب الشعبي حسن شكوش التي أكدت أن الفنان قام بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.
وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الواقعة و تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

كانت ريم طارق قد سجدت شكرا لله على نعمة زواجها من المطرب حسن شاكوش أثناء حفل زفافهما، لتنتهي العلاقة بينهما ببلاغات في أقسام الشرطة واتهامات متبادلة.

ترشيحاتنا