لحثهم على التميز ..

«التأمين الصحى» يكرم المتفوقين دراسيا بمعهد ومدرسة التمريض بمستشفى النيل

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نظم فرع القليوبية للتأمين الصحى برئاسة الدكتور جمال سلامة، مدير عام الفرع، احتفالية لتكريم المتفوقين والمتميزين من طلاب معهد التمريض، ومدرسة التمريض بشبرا الخيمة، وذلك لحثهم على مواصلة التفوق والتميز فى الدراسة.

جاءت الاحتفالية بحضور الدكتور محمد مصطفى، مدير الشئون الطبية بالفرع، والدكتور أحمد عبدالحفيظ، مدير مستشفى النيل للتأمين الصحى، والدكتور أيمن عفيفى، مدير الشئون العلاجية بالمستشفى.

وأكد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أهمية تكريم المتميزين والمتفوقين دراسيا وعمليا، لافتا إلى أن هذا التكريم يأتى فى إطار الاهتمام بتخريج كوادر طبية قادرة على التعامل مع الحالات المرضية المزمنة بصورة إنسانية تسهم كثيرا فى تخفيف الآلام عن كاهل المرضى المترددين على مستشفيات وعيادات التأمين الصحى بالإقليم، مشيرا إلى اهتمام الدولة بتطوير مستوى التعليم بمعهد ومدرسة التمريض بما يتناسب وطموحات المرضى وتوجيهات القيادة السياسية.

كان الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، قد أكد فى وقت سابق على أهمية تحسين وتطوير الخدمات العلاجية الموجهة لمنتفعى التأمين الصحى، مشددا على حسن معاملة المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية، كاشفا أن الإنسانية فى التعامل مع المرضى تعد أهم ركائز التطوير والتحديث للخدمات العلاجية.

وجاءت هذه التصريحات خلال إحدى زياراته المفاجئة التى ينظمها يوميا للاطمئنان على مستوى الخدمات العلاجية والطبية الموجهة لمنتفعى التأمين الصحى بالإقليم، مشددا على أهمية التزام العاملين بواجباتهم نحو تقديم خدمة علاجية متميزة لمنتفعى منظومة التأمين الصحى.

وشدد «سلامة»، على ضرورة التزام كل فرد فى المنظومة بمهامه الوظيفية، لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى وتحقيق سبل الراحة اللازمة لمنتفعى التأمين وسكان المنطقة.

وأكد مدير التأمين الصحى بالقليوبية، على أهمية تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى المترددين على العيادات.

وأكد مدير التأمين الصحى بالقليوبية، أن الجميع يعمل من أجل تحقيق راحة المرضى.

وشدد «سلامة»، على ضرورة تحقيق أفضل سبل الراحة للمرضى، فى ظل اهتمام الدولة وقيادتها السياسية بتحسين الخدمات الطبية، وتحقيق الحياة الكريمة للجميع.

 

ترشيحاتنا