النجوم ينعون الراحل مصطفى درويش: الله يرحمك ويحسن إليك

مصطفى درويش
مصطفى درويش

حرص عدد كبير من النجوم على نعي الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي توفى منذ قليل، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ومن المقرر أن تشيع الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

ونشر محمد هنيدي صورة للراحل وعلق عليها قائلا: البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب، ولاقى المنشور تفاعل كبير من جمهوره الذي حرص على نعي الراحل.

وكتب أحمد السقا عبر تويتر: لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك يا مصطفى، وكتب النجم أمير كرارة: "ربنا يرحمك و يغفر لك يارب"

كما نعت الفنانة ريهام عبد الغفور الفنان مصطفى درويش عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكتب قائلة: يا حبيبي يا مصطفي مش قادرة أصدق بجد.. الله يرحمك ويحسن إليك.

ونعى الفنان دياب الفنان الراحل، الذى رحل عن عالمنا منذ قليل، وعلق على صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ربنا يرحمك يا حبييى ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا حبيبى نسألكم الدعاء".

وشارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عمل فني بين الدراما والسينما، وحقق شهرته الكبيرة بعد مشاركته في مسلسل  "بـ 100 وش" بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ، وإخراج كاملة أبو ذكري، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان 2020.

ترشيحاتنا