باريس سان جيرمان يواجه لوريان للابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان و لوريان
باريس سان جيرمان و لوريان

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نظيره لوريان، اليوم الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مواجهات الجولة 33 من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2022.

يدخل سان جيرمان المباراة مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، في معقله بارك دي برانس، لتحقيق الفوز ولا شيء غيره؛ حيث يسعى حامل اللقب للابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي، وتفصله عن أقرب منافسيه ثماني نقاط فقط.

أما لوريان فيمني نفسه الخروج بنتيجة إيجابية بالرغم من قوة المنافس وصعوبة اللقاء، حتى يتمكن من الارتقاء في جدول الترتيب، والابتعاد عن مناطق الخطر.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الفرنسي

يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة، بينما يأتي نادي لوريان في المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، من نفس عدد المباريات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان في الدوري الفرنسي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره لوريان، مساء اليوم الأحد 30 أبريل، ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بارك دي برانس.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان في الدوري الفرنسي
يتولى التعليق على أحداث مباراة بي إس جي ضد لوريان المعلق الرياضي حسن العيدروسي، وتنقل أحداث مباراة الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس 2 الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد bein Sports HD 2

التردد: 11585.

استقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

ترشيحاتنا