التشكيلة المتوقعة لمباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري الأبطال

فريق تشيلسي الإنجليزي
فريق تشيلسي الإنجليزي

تتوقف الفرصة الأخيرة التي حظي بها تشيلسي لتحقيق أي نجاح هذا الموسم على ما يقدمه بين جماهيره وعلى أرضه أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

فقد خسر فرانك لامبارد أول ثلاث مباريات له بعد أن خسر أمام ولفرهامبتون وريال مدريد بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب ، ثم برايتون.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإنه لن يكون أقل من معجزة إذا وجد لامبارد معادلة في تشيلسي وفاز 3-0 على فريق كارلو أنشيلوتي الذي لا يزال يسيطر في دوري الأبطال.

وتم إيقاف بن تشيلويل مع تشيلسي بعد بطاقته الحمراء في مباراة الذهاب، هذا يعني أنه من المتوقع أن يعود مارك كوكوريلا إلى مركز الظهير الأيسر، كما سيغيب كاليدو كوليبالي وأرماندو بروجا وسيتم تقييم كاي هافرتز وكارني تشوكويميكا وروبن لوفتوس-تشيك في الفترة التي تسبق المباراة.

غاب كل من فينيسيوس جونيور وتوني كروس عن مباراة ريال مدريد في نهاية الأسبوع ولكن من المتوقع أن يعودوا إلى الصف ليبدأوا على ملعب ستامفورد بريدج، فيرلاند ميندي غائب لفترة طويلة عن كارلو أنشيلوتي .

التشكيلة التي توقعها تشيلسي (4-3-3): كيبا ؛ جيمس ، فوفانا ، سيلفا ، كوكوريلا ؛ فرنانديز ، كانتي ، كوفاسيتش ؛ مودريك ، هافرتز ، فيليكس.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد (4-3-3): كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، كامافينغا ؛ مودريتش ، فالفيردي ، كروس ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في مدريد الأربعاء الماضي بفوز الفريق الملكي بثنائية نظيفة، ويكفي الملكي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي، وانتظار المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

ترشيحاتنا