في دراما رمضان .. 3 أمهات فضلن الكوميديا

هالة صدقي
هالة صدقي

تألق عدد من الفنانات بتقديم شخصية الأم الكوميدية خلال السباق الدرامي الرمضاني الجاري وتميزن بها في جذب انظار الجمهور وتصدر التريند ومن أبرز الفنانات الأمهات في دراما رمضان وفضلن الكوميديا الفنانة هالة صدقي والتي تألقت بدور "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة".

حيث تمكنت الفنانة هالة صدقي بشخصيتها الكوميدية في أحداث المسلسل على تصدر تريند محرك البحث جوجل محققة نجاح كبير بتقديمها شخصية والدة جعفر العمدة والذي يجسده الفنان محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة " من بطولة محمد رمضان وأحمد فهيم وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وعصام السقا ومنة فضالي وأحمد داش من تأليف وإخراج محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق.

وثاني الأمهات التي فضلت الكوميديا للعام الثاني على التوالي الفنانة "يسرا" والتي جذبت الانظار بدورها في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة يسرا وشيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وادم الشرقاوي وسماء ابراهيم من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وآخر امهات دراما رمضان التي قدمت دور الأم الكوميدية الفنانة إنعام سالوسة بدورها في مسلسل "الصفارة" والذي تم عرضه ضمن دراما النصف الأول من رمضان مسلسل "الصفارة" من بطولة أحمد أمين وطه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح وماريا أسامة من إخراج علاء إسماعيل.

 

ترشيحاتنا