رونالدو يتجاهل جارسيا بعد هجومه على لاعبي النصر

رونالدو يتجاهل جارسيا
رونالدو يتجاهل جارسيا

فتح رودي جارسيا مدرب فريق النصر السعودي المقال، النار على نادي "العالمي"، الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، في أعقاب إعلان النادي إعفاء الفرنسي رودي جارسيا، من الإدارة الفنية للفريق الأول.
وبالرغم من تواتر التصريحات عن جارسيا المدرب السابق للفريق، حول اتهام نادي النصر بأنه لا يملك بطولات ويفتقر إلى الدعم الجماهيري، غير ذلك من التصريحات المنسوبة له عن اتهامه إدارة النادي العالمي بتجاهل احتياجات الفريق الأساسية، وعدم الالتفات لمصلحة النادي، إلا أن رونالدو لم يعلق على إقالة المدرب.
وكان اجتمع جارسيا بلاعبي النصر فور انتهاء الحصة التدريبية بعد مباراة الفيحاء، وشن هجومًا كلاميًا حادًا عليهم، علمت به الإدارة؛ حيث مزجت عباراته بين الغضب والتهكم على اللاعبين".  
وكانت أكثر عبارات النقد والهجوم موجهة للاعبي الفريق البارزين ومنهم عبدالرحمن غريب، وسلطان الغنام، وعبدالإله العمري.
وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير لها، إلى أن رونالدو، هو السبب في إقالة الفرنسي رودي جارسيا من تدريب «العالمي»، بعد التعادل مؤخرا مع الفيحاء بنتيجة 0-0، يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي.
وذكرت "الرياضية"، في تقريرها أن إدارة النصر وضعت رأي رونالدو قائد الفريق بضرورة انتهاج أسلوب لعب هجومي يناسب إمكانيات الفريق في مقدمة دوافع إقالة رودي جارسيا.
وترددت أنباء أخرى تفيد بأن إقالة الفرنسي جاءت بسبب سوء تعامله مع نجوم الفريق؛ حيث أثار غضب لاعب الفريق عبدالرحمن غريب أمام الفيحاء ردود فعل كبيرة حول سبب تغييره من قبل المدير الفني، وخرج اللاعب من الملعب معترضًا على قرار المدرب بتغييره.
على صعيد متصل أفادت تقارير بأن نادي النصر السعودي، يستهدف التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، لخلافة الفرنسي رودي جارسيا، مقابل 100 مليون يورو في موسمين.
ويرتبط مورينيو بعقد مع نادي روما حتى 2024.

ترشيحاتنا