استعدادا للميركاتو.. ريال مدريد يراقب لاعب تشيلسي في موقعة الليلة

ريال مدريد
ريال مدريد

مع قرب الميركاتو الصيفي تبحث الأندية عن اللاعبين الذين يريدون ضمهم لتعزيز صفوفهم في المنافسة بالمسابقات المختلفة.
ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، يوجد العديد من الأسماء المرتبطة بريال مدريد في الأسابيع الأخيرة والعديد من الأسماء الأخرى التي ستأتي في الأشهر القليلة المقبلة.
تتمثل فكرة مديري النادي في التوقيع على عدد قليل من الصفقات وتعزيز الفريق مع خريجي أكاديمية الملكي، موضحة أن ريس جيمس، الظهير الأيمن لتشيلسي ، هو أحد اللاعبين الذين جذبوا انتباه ريال مدريد ، ووضع الدولي الإنجليزي على رادار الفريق إلى جانب الظهيرالأيسر لفريق بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز.
يعتقد المشجعون أن لوس بلانكوس يجب أن يعزز كلا من مركز الظهير وهذا شيء يقيّمه مديرو ريال مدريد . ومع ذلك ، لم يتخذ النادي أي قرارات حتى الآن.
يعتقد ريال مدريد أن جيمس يمكن أن يكون خيارًا في المستقبل على الرغم من تجديد عقده مؤخرًا مع البلوز، ولذا يعمل أنشيلوتي على مراقبة اللاعب خلال مباراة الليلة.
أما بالنسبة لديفيز ، فإن صفقته الحالية تستمر حتى عام 2025 ، مما يعني أن مستقبله يعتمد أيضًا على بايرن ميونيخ ، وهو فريق يصعب التفاوض معه.
سيكون جيمس في ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء ، وهو ما حدث أيضًا الموسم الماضي في نفس الجولة من دوري أبطال أوروبا.
وأشارت التقارير إلى أن اللاعب ظهير يساعد الفريق في كلا الطرفين ، لكن سعره البالغ 70 مليون يورو قد يمنع ريال مدريد من اتخاذ خطوة.
ومع ذلك ، يحتاج تشيلسي إلى موازنة أحواله المادية وهذا قد يجبرهم على بيع بعض اللاعبين في الصيف.

يذكر أن ريال مدريد ليس في عجلة من أمره ، حيث يعتقد أن داني كارفاخال ولوكاس فاسكويز لاعبين قويين ويعرفون أن الشباب مثل فينيسيوس توبياس وأليكس خيمينيز وديفيد خيمينيز وفورتيا صاعدون . ومع ذلك ، فمن الصحيح أنهم سيرصدون وضع جيمس .

يعتبر ألفارو أودريوزولا الخيار الثالث لظهير أيمن ، لكنهم على استعداد للاستماع إلى العروض في حالة رغبته في ترك الفريق للحصول على مزيد من وقت اللعب في مكان آخر.
 

ترشيحاتنا