بتجسيده لحياة الأبطال.. «الكتيبة 101» تحقق حلم عمرو وهبة

عمرو وهبة في الكتيبة 101
عمرو وهبة في الكتيبة 101

 

كشف الفنان عمرو وهبة، عن تحقيقه لأحد أبرز أحلامه، وهو تجسيد قصة حياة أحد الأبطال الشهداء، وذلك من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل "الكتيبة 101" والتي جسد من خلالها شخصية الشهيد جندي مقاتل عبد الرحمن محمد متولي.

 

ونشر الفنان عمرو وهبة، صور مجمعة للشهيد جندي مقاتل عبد الرحمن محمد متولي عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا :" امبارح كان بداية ظهوري كضيف في مسلسل الكتيبة ١٠١ والحقيقة أنا كان من أهم أحلامي التمثيلية اني أعمل دور قصة شهيد حقيقي".

 

وتابع قائلا :" وعشان كدة لما كلموني مشكورين على دور الشهيد جندي مقاتل"عبد الرحمن محمد متولي" أحد أبطال كمين الرفاعي كنت فرحان جدا وبالصدفة أصلا كنت عارفه وسامع قصته من زمايله والقائد بتاعه النقيب أدهم الشوباشي".

 

واختتم حديثه قائلا:" يا رب أكون قدرت أعمله بشكل كويس ووريت جزء من بطولته وأكون سبب في فرحة وفخر أهله وصحابه لما يتفرجوا على الحلقات الجاية وشكرا للمخرج أستاذ محمد سلامة والمؤلف الأستاذ إياد صالح وكل القائمين على المسلسل".

 

ويذكر أن مسلسل "الكتيبة 101" من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

ترشيحاتنا