هيرليتش: لست الشخص المناسب لحل مشاكل الزمالك

هيرليتش
هيرليتش

كشف المدرب الألماني هايكو هيرليتش، عن سبب فشل مفاوضات تدريب نادي الزمالك، بعدما وصل إلى القاهرة أول أمس الثلاثاء من أجل إنهاء التعاقد إلا أن استقل طائرة العودة إلى ميونخ في الساعات الأولى من صباح الخميس.

وأكد هيرليتش، في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية، أنه رفض عرض تدريب الزمالك بسبب المشاكل والاضطرابات داخل وحول النادي، مشيرا إلى أنه ليس الشخص المناسب لحل مشاكل القلعة البيضاء.

وقال هيرليتش: "أردت الاستماع إلى كل شيء ومشاهدته على أرض الواقع، ولكن هناك الكثير من الاضطرابات داخل وحول هذا النادي، لذلك رفضت العرض، الذي كان رائعا حقا".

وأضاف المدرب الألماني: "التقيت المدير الرياضي في الفندق وشاهدنا مباراة الزمالك مساء الثلاثاء معا، ولكن بعد ذلك لم أسمع أي شيء من النادي طوال اليوم، لذلك اعتقدت أن الأمر برمته لا معنى له إذا لم يكن يوجد شخص يمكن أن يتصل بي أو أن أتصل به".

وتابع: "كنت أتمنى حقا أن أحظى بهذه التجربة في الخارج، لكنني لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك".

وأكد مصدر بنادي الزمالك على تعثر مفاوضات مسؤولي النادي الأبيض مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية بالرغم من وصول المدرب إلى مصر مؤخرا لحسم المفاوضات بعدما وافق مبدئيا على قبول المهمة.

وأوضح المصدر أن المدير الفني الألماني لم يتفق على الشرط الجزائي مع مسؤولي النادي  ليقرر الاعتذار عن عدم تولي منصب المدير الفني للفريق.

ترشيحاتنا