أون تايم سبورتس تعلن إذاعة قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

 قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

اعلنت قنوات أون تايم سبورتس إذاعة قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية: 

تقام قرعة ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة بمقر الكاف على أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء. وتذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ومنصات كاف وقناة أون تايم سبورتس.

ويتواجد الأهلي من مصر ببطولة دوري أبطال إفريقيا بينما يشارك بيراميدز في بطولة الكونفدرالية. وودع الزمالك دوري الأبطال كما ودع فيوتشر الكونفدرالية من دور المجموعات.

نظام القرعة :

ستشهد القرعة تقسيم الأندية المتأهلة إلى تصنيفين يضم الأول متصدرى المجموعات والثاني أصحاب الوصافة ويطبق ذلك على دوري الأبطال والكونفدرالية .

 ويلتقى فريق من التصنيف الأول مع نظيره من التصنيف الثانى  وينص نظام القرعة على ألا يتقابل في ربع النهائي فريقين من نفس المجموعة على أن يتم تحديد طريق الأندية حتي المباراة النهائية عن طريق القرعة أيضا.

دوري أبطال إفريقيا : 

تأهل لربع نهائي دوري الأبطال كلا من :  الأهلي (مصر) ، شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صان داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد البيضاوي (المغرب).

الصدارة: الوداد والرجاء المغربيين، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي.

الوصافة : الأهلي المصري، شبيبة القبائل الجزائري، وسيمبا التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري

مصير الأهلي: سيلتقى الأهلى بعد تأهله وصيف المجموعة الثانية مع أحد أندية الصدارة بالمجموعات باستثناء صن داونز الجنوب أفريقى حيث ينص نظام القرعة على ألا يتقابل في ربع النهائي فريقين من نفس المجموعة ويواجه الأهلى واحد من الثلاثي الوداد متصدر المجموعة الأولى أوالرجاء البيضاوي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجي متصدر المجموعة الرابعة.

كأس الكونفدرالية: تأهل لربع نهائي الكونفيدرالية كلا من: أف سي بيراميدز (مصر)،ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، الاتحاد المنستيري (تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو جالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، اتحاد الجزائر (الجزائر).

الصدارة: الجيش الملكي المغربي، آسيك ميموزا الإيفواري، مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، يانج أفريكانز التنزاني.
الوصافة : اتحاد الجزائر الجزائري، ريفرز يونايتد النيجيري، بيراميدز المصري، الاتحاد المنستيري التونسي.

مصير بيراميدز:  سيلتقي بيراميدز بعد تأهله وصيف المجموعة الثالثة مع أحد أندية الصدارة بالمجموعات باستثناء الجيش الملكي المغربي حيث ينص نظام القرعة على ألا يتقابل في ربع النهائي فريقين من نفس المجموعة ويواجه بيراميدز واحد من الثلاثي مارومو جالانتس الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الأولى وأسيك ميموزا الإيفواري متصدر المجموعة الثانية ويانج أفريكانز التنزاني متصدر المجموعة الرابعة.
 

ترشيحاتنا