أبرزهم عمرو دياب.. نجوم الفن ينعون والد دينا الشربيني

دينا الشربيني من جنازة والدها
دينا الشربيني من جنازة والدها

وسط مشاعر الحزن انتهت صلاة الجنازة على والد الفنانة دينا الشربيني بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان والفنانة درة والفنان أحمد داوود وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للفنانة دينا الشربيني بعد أن أعلنت عن وفاة والدها عبر صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة :" إنا لله وإنا اليه راجعون.. توفي الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني".

وكان أول من حريصوا على تقديم واجب العزاء الفنان عمرو دياب والذي نعى والد الفنانة دينا الشربيني عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا :" خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد الشربيني.. تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".

 

كما نعت الفنانة شيرين رضا والد دينا الشربيني عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :" إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي للعزيزة دينا الشربيني في وفاة والدها.. رحمة الله عليه وربنا يصبرهم" وقدمت أيضا الفنانة كندة علوش واجب العزاء للفنانة دينا الشربيني.

 

حيث نشرت عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام صورة للفنانة دينا الشربيني ووالدها وعلقت قائلة :" ادعوا له بالرحمة والمغفرة.. وادعوا لها بالصبر والسكينة" كما نعت الفنانة أصالة والد الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي على تويتر.

 

وقالت :"كل التعازي للصديقه الغالية دينا الشربيني بوفاة والدها الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويصبر قلب حبايبه وأهله وأصحابه على غيابه آمين يارب العالمين" وقدمت الفنانة المعتزلة حلا شيحة واجب العزاء في وفاة والد دينا الشربيني وكتب عبر خاصية استوري صفحتها الشخصية على انستجرام :" البقاء لله اللهم ادخله برحمتك في عبادك الصالحين".

 

 

ترشيحاتنا