لقاءات نارية اليوم في الدوري السعودي.. أبرزها «النصر رونالدو» ضيف العدالة 

حجازي وحامد لاعبا الاتحاد السعودي
حجازي وحامد لاعبا الاتحاد السعودي

تعود منافسات الدوري السعودي للمحترفين، للظهور بقوة مرة أخرى، اليوم الثلاثاء، بعد فترة التوقف الدولي الماضية، بمواجهات من العيار الثقيل، في ظل اشتعال المسابقة في التنافس على صدارة جدول الترتيب، كذلك تقارب مستويات الفرق وتقاربها في النقاط.

وتقام اليوم الثلاثاء، عدد من المباريات المهمة؛ حيث تفتتح فرق "النصر رونالدو"، و"اتحاد حجازي وحامد"، والهلال مشوارها في منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين. 

تنطلق المواجهات المنتظرة اليوم في توقيت واحد؛ حيث تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الأسبوع 22 من المسابقة المحلية.

مباراة مصيرية تقام اليوم عندما يلتقي فريق النصر الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي، "كريستيانو رونالدو"، على ملعبه مرسول بارك، أمام نظيره العدالة، في مباراة نارية لحساب الجولة 22 من الدوري السعودي.

يدخل رونالدو ورفاقه المباراة متسلحًا بالحالة المميزة التي يعيشها الدون، بعد تألقه وإحرازه لعدد من الأهداف مع منتخب بلاده البرتغال أثناء فترة التوقف الدولي، في تصفيات يورو 2024، كما يعيش العالمي حالة فنية جيدة ويسعى بقوة لاستعادة الصدارة التي اختطفت منه.

ويحتل "العالمي" بقيادة الدولي كريستيانو رونالدو، المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن صاحب الصدارة اتحاد جدة، برصيد 49 نقطة، من لعب 21 جولة، استطاع تحقيق الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى هزيمتين.

أما العدالة أحد فرق المؤخرة، يأتي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 17 نقطة، من نفس عدد المباريات.

المواجهة المرتقبة الثانية، بطلها فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان، أحمد حجازي، وطارق حامد، عندما يستضيف نظيره ضمك، في قمة مواجهات الجولة من الدوري السعودي.

ويدخل اتحاد "حجازي وحامد" اللقاء، ولا هدف أمامه سوى الفوز واقتناص الثلاث نقاط للحفاظ على فارق النقاط بينه وأقرب ملاحقيه النصر، كذلك الانفراد بصدارة الترتيب للجولة الثالثة على التوالي.

وفي لقاء مثير لا يقل أهمية عن مباراتي الاتحاد المتصدر، والنصر الوصيف، يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلا على نظيره الفيحاء.

يلعب الهلال المباراة وعينه على الثلاث نقاط، لتقربه خطوة جديدة من اللحاق بركب المقدمة التي فقدها، لصالح الاتحاد وقبله النصر السعودي.

ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهات الجولة 22 من الدوري السعودي:
1-الاتحاد 50 نقطة
2- النصر 49 نقطة
3- الشباب 44 نقطة
4- الهلال 42 نقطة
5- التعاون 35 نقطة
6- الفتح 32 نقطة
7- ضمك 28 نقطة
8- الطائي 26 نقطة
9- الرائد 25 نقطة
10- الفيحاء 24 نقطة
11- الاتفاق 23 نقطة
12- أبها 23 نقطة
13- الوحدة 22 نقطة
14- الخليج 17 نقطة
15- العدالة 17 نقطة
16- الباطن 9 نقاط.
القنوات الناقلة لمباريات الجولة 22 من الدوري السعودي 
يمكن متابعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين مجانًا عبر قناة SSC1 SD الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، على أن تتم إذاعة اللقاءات بجودة عادية.
كما يمكن متابعة المباريات بتقنية HD، من خلال الاشتراك في إحدى باقات SSC والتحول لقناة SSC1 HD.

ترشيحاتنا