256 لاعب يشارك في الدورة الرمضانية بمراكز شباب شبرا الخيمة 

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مشاركة 256  لاعبا فى الدورات الرمضانية بمدينة شبرا الخيمة، من خلال 32 فريقا في الدورات الرمضانية التي تنظمها مراكز شباب شبرا البلد، والشرقاوية، والفرانونى التابعين لإدارة شباب شبرا الخيمة، والتي تقام برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.  
من جانبه أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اهتمام مراكز الشباب بإقامة الدورات الرمضانية خلال شهر رمضان الكريم كأحد أهم الأنشطة التي تنفذ بمراكز الشباب والأندية ضمن مجموعة من الأنشطة الثقافية، والدينية، والرياضية، والتي تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا سواء للمشاركة في الدورات أو التشجيع ومتابعة الفرق . 
كما أشار «الصبروط»، إلى اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتنوع الأنشطة والفعاليات الرمضانية بمراكز الشباب والأندية، موضحا أن القليوبية تطلق خلال شهر رمضان عددا من الأنشطة والمبادرات المتنوعة للنشء والشباب ومنها التواشيح الدينية أون لاين، والسهرات الرمضانية، والاحتفال بليلة العاشر من رمضان، وليلة القدر.
  كما تابع أحمد الزهار، مدير إدارة شباب شبرا الخيمة، فعاليات الدورة بمركز شباب الشرقاوية، والفرانونى، وتم الفحص والتأكد من جميع أوراق الدورة، وشملت أيضا متابعة أنشطة وسجلات المركز، والتأكيد على تنفيذ الخطة الموحدة للأنشطة خلال شهر رمضان لجميع الفئات.
 

ترشيحاتنا