بعد انتقاده .. وزير الرياضة يكشف سر استقباله للمنتخب الأولمبي في المطار

أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في إستقبال المنتخب الأولمبي
أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في إستقبال المنتخب الأولمبي

كشف وزير الشباب والرياضة سر استقباله للمنتخب الأولمبي لكرة القدم في مطار القاهرة بعد تأهلهم لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.
وتعرض وزير الشباب والرياضة لانتقادات عديدة خلال الساعات الماضية حيث يري البعض ان تأهل المنتخب الأولمبي الي أمم أفريقيا تحت 23 عاما هو امرا طبيعيًا و ليس إنجازًا يستحق استقبال البعثة في المطار.
وكتب أشرف صبحي وزير الرياضة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" شرفت باستقبال المنتخب الاولمبي بعد تأهله عن جدارة واستحقاق لمنافسات كأس الامم الافريقية لكرة القدم المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024".
واضاف ": هذا دورنا وواجبنا كدولة وحكومة مصرية فى تقديم الدعم والرعاية الكاملة ليست المادية فقط ولكن المعنوية أيضا 
مشروع كرة القدم فى مصر
2023 بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 سنة
 2024 ...دورة الألعاب الأولمبية
2025... بطولة كأس الامم الافريقية للكبار 
2026 كأس العالم لكرة القدم"

وتابع ". وبين تلك المحطات.. الكثير من المنافسات لكل المنتخبات سنقف فيها جميعا خلف منتخباتنا حتى يتحقق حلم الجماهير المصرية ، الخطوة التى قد يراها البعض لا تستحق ..ربما هى النبتة الصالحة التى سنحصد بعدها خير ونماء بإذن الله".

وكان المنتخب الأوليمبى قد تعادل  مع زامبيا سلبيًا، فى مباراته أمس، في إياب الجولة الثالثة من التصفيات، وحقق المنتخب الوطنى الفوز على زامبيا في مباراة الذهاب، بثنائية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي، ليتأهل إلى البطولة الإفريقية بنتيجة مجموع المباراتين.

و حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على استقبال منتخب مصر الأولمبي بمطار القاهرة الدولى قادماً من زامبيا بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد تعادله مع المنتخب الزامبي والتأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها بالمملكة المغربية.

و قدم وزير الرياضة التهنئة إلى لاعبى المنتخب الأوليمبى والجهاز الفنى والإدارى على عزمهم تقديم أفضل أداء لهم خلال مباراته زامبيا وتحقيق الفوز والتأهل لكأس الأمم الإفريقية، مشيراً إلى مساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للمنتخب الأوليمبي خلال البطولة.

و أكد الدكتور أشرف صبحى أن الجميع سينتظر الظهور المميز للاعبى المنتخب الأوليمبى بالبطولة الإفريقية والمنافسة القوية على تحقيق اللقب والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية باريس ٢٠٢٤، مشيراً أن المنتخب الأوليمبى يضم لاعبين واعدين سيكون لهم مستقبلاً متميزا فى كرة القدم المصرية.

ترشيحاتنا