مانشستر يونايتد يعلن حجم إصابة نجمه مع «النمسا» في تصفيات يورو 2024

مارسيل سابيتزر
مارسيل سابيتزر

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق النمساوي مارسيل سابيتزر، خلال تواجده مع منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».
أشار المان يونايتد إلى أن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني للمنتخب النمساوي تحدث عن طبيعة إصابة سابيتزر، والذي أكد أن اللاعب يعاني من مشكلة في الركبة خلال مشاركته في المباراة الأولى أمام أذربيجان.
وكان سابيتزر قد خرج من الملعب مع اقتراب مباراة منتخب بلاده أمام نظيره أذربيجان، والتي حقق فيها النمسا الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، والتي سجل فيها سابيتزر هدفين وقدم تمريرة حاسمة.
وقال رانجنيك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "الأمر يتعلق بالألم ومدى تحمله.. نأمل أن يكون مارسيل في حالة جيدة، خاصةً بعد المباراة الأولى".
وأردف: "مستوى سابيتزر كان استثنائيًا، إنه يملك الكثير من الجودة، وأعقد أن الانتقال (إلى مانشستر يونايتد) كان جيدًا بالنسبة له.. هو يلمع حاليًا، وهذا أمر جيد للغاية.. يملك الآن ثقة أكبر مما كان الوضع عليه رفقة بايرن ميونخ".
وأضاف رانجنيك أن سابيتزر غاب عن التدريبات الأخيرة لمنتخب النمسا في الساعات القليلة الماضية بسبب الآلام التي شعر بها في ركبته، ومن المتوقع أن يغيب عن المشاركة في مباراة إستونيا والتي ستُقام مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات اليورو.
ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستُقام يوم الأحد المقبل.
فيما يستعد النمسا لمواصلة مشواره في تصفيات يورو 2024، باستقبال نظيره إستونيا مساء اليوم الإثنين.

ترشيحاتنا