امانة المرأة تحتفي ب ( غالية ) ام لفتاتين من ذوي الهمم

مستقبل وطن الأقصر يواصل تكريم السيدات المتميزات

أرشيفية
أرشيفية



عبدالعزيز حمادي

في اطار الدور الاجتماعي لحزب مستقبل وطن وضمن المبادرة التي اطلقها الحزب بالاقصر لتكريم النماذج المتميزة من السيدات بالاقصر برعاية النائب الاستاذ الدكتور محمد العماري امين الحزب بالاقصر ووكيل لجنة الصحة بمجلس النواب.
 
واصلت امانة المراة بالحزب بالاقصر برئاسة النائبة أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، تنفيذ فاعليات تكريم السيدات المتميزات بالمحافظة .
 
وكرمت امانة المرأة ، غالية رمضان علاوي عبد الجليل واهدتها لقب الأم المثالية لعام ٢٠٢٣ لكفاحها في تربية بناتها باعتبارها من النماذج المتميزة من السيدات علي مستوي محافظة الأقصر وذلك في اطار الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق يوم ٢١ مارس كل عام.
قالت رحاب النوبي امين المرأة بامانة الحزب باسنا انه وقع الاختيار علي السيدة غالية وذلك لكفاحها في تربية بناتها من ذوي الهمم بعد وفاة زوجها
 
أضافت ان الحزب قام بتكريمها بحضور احمد جبريل أمين التعليم والبحث العلمى بأمانة مركز إسنا حيث تم منحها شهادة تقدير وهدية وذلك في إطار تسليط الضوء من خلال المبادرة علي السيدات المثاليات والأمهات المتميزات اللاتي لهن دور مميز ورحلة كفاح في تربية الابناء ورعاية الاسرة .
 
وعبرت غالية التي تقيم باسنا عن سعادتها باهتمام امانة المرأة وحزب مستقبل وطن واحتفاؤه بها معربة عن تقديرها للنائبة اماني الشعولي ومبادرتها لتكريم النماذج المتميزة من السيدات .
 
ياتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الشريف الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب ، وبرعاية الاستاذ الدكتور محمد العماري امين الحزب بمحافظة الأقصر وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب .

ترشيحاتنا