أخر الأخبار

محمد منير وابراهيم الحكمي نجوم تترات مسلسلات رمضان

محمد منير
محمد منير

أيام قليلة تفصلنا عن بدء السباق الرمضاني القادم 2023 ومع اختلاف الأعمال الدرامية المعروضة وتنوع النجوم والقضايا يبقى التنافس أيضا في تترات تلك المسلسلات والتي حققت الكثير من النجاح خلال الفترة الماضية.

فمع طرح أغنية "ولعانة" لأحمد مكي وأغنية "أنا قادر" لأحمد سعد تمكن مسلسل "الكبير" و"جعفر العمدة" على احتلال التريند قبل بدء الموسم الدرامي الرمضاني ولهذا يبقى اختيار نجوم التترات عامل جذب هام لنجاح المسلسل ومن ابرز النجوم المقرر وضع بصمات صوتهم على تترات مسلسلات رمضان.

النجم محمد منير حيث أعلن المخرج خالد يوسف عن تقديم محمد منير لأغنية مسلسل "سره الباتع" ونشر خالد يوسف صورة لمحمد منير من داخل الاستديو اثناء تسجيله لأغنية المسلسل وعلق قائلا:" مع الكينج محمد منير أثناء تسجيل أغنية مسلسل سره الباتع من ألحان وليد سعد.. الأمل الباقي في الموسيقى الشرقية.. وكلمات مصطفى إبراهيم شاعر هذا الزمان".

وتابع قائلا :" رأيي أن هذه الأغنية ومشاهدها في المسلسل هي أكثر ما سيبقى في وجدان الناس" كما من المقرر أن يغني الفنان ابراهيم الحكمي تتر مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج وعبير صبري وأحمد وفيق وهاني عادل ويسرا اللوزي وسوسن بدر من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ترشيحاتنا