أسوان توقع برتوكول تعاون لإدارة ورفع مستوى الخدمات بمجمع الصناعات الصغيرة بالعلاقى

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

وقع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، والمهندس محمد أنور رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية والتابع لوزارة التجارة والصناعة ، بروتوكول تعاون بين محافظة أسوان والجهاز التنفيذي للهيئة للمعاونة في إدارة مجمع الصناعات الصغيرة بالعلاقى .
يأتى ذلك في إطار خطة الدولة للتنمية الاقتصادية الشاملة ، والعمل على جذب وزيادة معدلات الإستثمار الصناعى والتعدينى بالمناطق الصناعية ، جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ ، والعميد ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، بالإضافة إلى مسئولي الجهاز التنفيذي للهيئة .
 وقد أكد عطية على أن توقيع هذا البرتوكول إلى العمل على تطوير كافة الخدمات ، والإحتياجات الضرورية لمجمع العلاقى على أن يقوم الجهاز بتوفير التمويل المالى اللازم من عائد حصيلة نسبة الصيانة ، بجانب المشاركة مع الجهاز في إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجه حائزى الوحدات ، بالإضافة إلى معاونة الجهاز التنفيذي في تنفيذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين من حائزى الوحدات لبنود العقود المبرمة معهم أو المعتدين على مسطحات الفراغ بالمجمع .
يتضمنن البرتوكول أيضاً متابعة الجهة التي ستقوم بأعمال النظافة العامة والتجميل بالمجمع ، علاوة على تحصيل مبالغ الأقساط والإيجارات المستحقة للجهاز عن طريق ماكينات التحصيل الإلكترونى .