4 مسلسلات تتناول قضايا المرأة في رمضان

بوستر مسلسل عملة نادرة
بوستر مسلسل عملة نادرة

أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم دراما رمضان ومع كشف تفاصيل عدد من الأعمال المشاركة رفع عدد من النجمات شعار قضايا المرأة في أعمالهن ومن أبرز هذه الأعمال الدرامية التي تناقش قضايا المرأة مسلسل "عملة نادرة" والذي يناقش عدم حصول المرأة على ميراثها.

مسلسل "عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم في أول عمل باللهجة الصعيدية لها ويشاركها جمال سليمان وكمال أبو رية وفريدة سيف النصر وأحمد عيد ومحمد لطفي وجومانا مراد ومريم الخشت وهشام عاشور من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ومن النجمات ايضا اللاتى ترفعن شعار قضايا المرأة في رمضان الفنانة منى زكي بمسلسل "تحت الوصاية" ويشاركها البطولة دياب وعلي الطيب وثراء جبيل ونهى عابدين من تأليف خالد وشيرين دياب وإخرج محمد شاكر خضير كما يتناول مسلسل "حضرة العمدة" قضية تمكين المرأة وتوليها منصب العمودية في إحدى القرى.

مسلسل "حضرة العمدة" من روبي وأحمد رزق وبسمة ورياض الخولي وصلاح عبد الله وسميحة أيوب ووفاء عامر ومحمود عبد المغني ودينا من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب واخيرا مسلسل "ستهم" والذي يتناول قصص كفاح حقيقية لعدد من السيدات.

مسلسل "ستهم" بطولة روجينا ونانسي صلاح وأحمد الرافعي وأمير صلاح الدين والشيخ ياسين التهامي من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

ترشيحاتنا