«الأيزو» لـ«تغذية» مركز أورام سوهاج في جودة وسلامة الغذاء

صورة توضيحية
صورة توضيحية

افتتح مركز أورام سوهاج، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، بوزارة الصحة والسكان، قسما للتغذية، والذى حصل على اعتماد شهادة الأيزو 2018-22000 في نظم إدارة جودة وسلامة الغذاء العالمية.

ويأتي ذلك بعد تطبيق أعمال التطوير والتحديث للمطبخ، طبقا لأحدث الاشتراطات والمعايير الصحية لأنظمة الجودة العالمية.

ويأتى ذلك برعاية الدكتورة مها إبراهيم، ‏رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس الأمانة، ‏والدكتور حاتم أمين، مدير مركز أورام سوهاج، وإشراف محمود أبوشهبة متولي، مدير إدارة الخدمات الفندقية بالأمانة، ‏والكيميائي حمدي العجيري، مدير الإدارة الفندقية بمركز أورام سوهاج.

جدير بالذكر أن هذا الحدث يعد الأول من نوعه على مستوى وزارة الصحة والسكان بشهادة نظم جودة و سلامة ( أيزو 2018-22000 ) خالصة لقسم التغذية بمركز أورام سوهاج التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وتم توجيه الشكر للدكتورة ريهام عبداللطيف، مدير قسم التغذية بمركز الأورام بسوهاج، وجميع العاملين بقسم التغذية، والإدارة الفندقية.

من جانبه كشف محمود أبوشهبة متولي، مدير إدارة الخدمات الفندقية بالأمانة، أن القسم يعد مثالا ناجحا فى الإدارة الفندقية، مشيرا إلى أن الإدارة الفندقية تمثل العنوان الحقيقى للمنشآت الطبية، كاشفا أن التميز الذى تشهده الإدارة الفندقية يأتى بدعم من أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بقيادة الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

 

 

 

ترشيحاتنا