مدير «تأمين صحى القليوبية»: غايتنا تقديم خدمة طبية متميزة لتحقيق الراحة للمرضى

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، بزيارة مفاجئة لمستشفى بهتيم للتأمين الصحى، وعيادات بهتيم التأمينية، للوقوف على طبيعة الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد مجدى، مدير مستشفى بهتيم، حيث تفقد الأقسام العلاجية، ومعمل المستشفى، والمطبخ الخاص بالمستشفى، للوقوف على جودة الأطعمة المقدمة للمرضى ومواعيدها، وقسم الأشعة وشبكة الغازات للاطمئنان على حركة سير العمل بها.

كما قام الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، بالمرور على عيادة بهتيم الشاملة وتفقد خلالها العيادات، والأرشيف، والصيدلية، مرورا بمكاتب الموظفين للاطمئنان على حركة سير العمل داخل العيادة.

وشهدت الجولة الاطمئنان على المرضى المتواجدين بالمستشفى، والعيادة التأمينية، والتأكد من انتظام العمل والوقوف على حركة سير العمل بالمستشفى.

ووجه «سلامة»، مسئولى المستشفى، والعيادة التأمينية، والعاملين بها بضرورة تفعيل مبادئ المساواة والإنسانية فى التعامل مع المرضى، وتذليل العقبات التى تواجه المرضى المترددين على المستشفى.

 

وأكد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على حسن معاملة المرضى، وتوفير السبل اللازمة لتحقيق الراحة لهم خلال فترة تواجدهم بمستشفيات وعيادات التأمين الصحى.

 

 

وتابع «سلامة»، خلال زيارته إجراءات تسجيل حالات المرضى المترددين على العيادات، وأجرى حوارا مع عدد من المرضى، وقدم خلاله النصائح والإرشادات للمرضى.

كما تابع مدير «تأمين صحى القليوبية»، بالمرورعلى معهد التمريض ببهتيم، وتابع أسلوب شرح المواد العلمية والتدريبات العملية التى يوفرها المعهد لطلابه.

ترشيحاتنا