2500 متسابق يشاركون في أكبر مسابقة لحفظ القرآن الكريم بطوخ

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


بدأت اللجنة المنظمة للإعداد للمسابقة القرآنية الكبرى بمشاركة 2500 متسابق، من أبناء مركز ومدينة طوخ، وقها بمحافظة القليوبية، برعاية النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب.

شارك فى لجنة التنظيم الشيخ إبراهيم عقل، وعددا من علماء وزارة الأوقاف بإشراف الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية.

من جانبه يؤكد النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن المسابقة تعد الأكبر فى تاريخ المسابقات من حيث الحشد والتنظيم والمشاركة حيث تم تقسيم لجان المسابقة للبدء  فى الفاعليات، وإجراء الاختبارات لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة لإجراء التصفيات النهائية، حيث تجرى المسابقة على مستوى القرآن الكريم كاملا ونصف وربع القران وسيتم إقامة احتفالية كبرى لتكريم الفائزين على مستوى الدائرة خلال الأيام العشر الأولى من شهر رمضان المبارك، بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية.

ويوضح «بدوى»، أن هذه النسخة من المسابقة تختلف شكلا ومضمونا عن سائر النسخ السابقة من المسابقات، مؤكدا أن هناك الكثير من المفاجآت بشأن تكريم الفائزين المتميزين فضلا عن زيادة قيمة الجوائز الممنوحة .

وطالب النائب أحمد بدوى خلال لقائه بأعضاء اللجنة المشرفة على المسابقة بالتزام الحيادية والشفافية فى الاختبارات واختيار الفائزين .

 
 

ترشيحاتنا