أخر الأخبار

4 مسلسلات تعتمد أسماء جديدة قبل أيام من الماراثون الرمضاني

بوستر مسلسل جعفر العمدة
بوستر مسلسل جعفر العمدة

قبل أيام من بدء ماراثون دراما رمضان 2023 وفي اللحظات الاخيرة من الاعلان عن الأعمال اعتمدت عدد من المسلسلات أسماء جديدة لها منها من اعتمد على إجراء تغيرات بسيطة وأخرين اعتمدوا على التغيرات الجذرية ومن أبرز هذه الاعمال مسلسل "جت سليمة" والذي كان يحمل في البداية اسم "صراع الفصول" من بطولة دنيا سمير غانم في عودتها مرة أخرى لدراما رمضان بعد غياب دام  3 سنوات ويشاركها محمد سلام وسامي مغاوري وشيرين ومحمد ثروت وسيد رجب وخالد الصاوي من تأليف كريم يوسف وسامح جمال وإخراج إسلام خيرى.

وكذلك مسلسل "رسالة الإمام" والذي كان يحمل اسم "الامام الشافعي" منذ لحظة الاعلان عنه من بطولة خالد النبوي وأروى جودة ونضال الشافعي وخالد أنور ووليد فواز وجيهان خليل وحمزة العيلي وسلمى أبو ضيف من تأليف محمد هشام عبية وإخراج ليث حجو.

أما المسلسلات التي اعتمدت على اجراء تعديلات بسيطة على الاسم هو مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" والذي كان يحمل اسم " حمد الله على السلامة" من بطولة يسرا في دور كوميدي للعام الثاني على التوالي ويشاركها شيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وآدم الشرقاوى وسماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وأيضا مسلسل "جعفر العمدة" والذي تغير اسمه من "العمدة" بطولة محمد رمضان وزينة ومنة فضالي ومي كساب وايمان العاصي وهالة صدقي من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ترشيحاتنا