الجماعية تسيطر على أعمال رمضان 2023

بوستر مسلسل حضرة العمدة
بوستر مسلسل حضرة العمدة

مع اقتراب الشهر الفضيل بدأت الاعمال الدرامية المشاركة في موسم دراما رمضان 2023 في الكشف عن تفاصيلها والتي بدأت بطرح عدد من المسلسلات للبوستر الرسمي لها ورغم اختلاف قصص وابطال تلك الاعمال الدرامية إلا أنهم اتفقوا على البطولة الجماعية والتي ظهرت بشكل واضح على بوسترات تلك الاعمال.

 

حيث تصدر أبطال مسلسل "حضرة العمدة" البوستر الرسمي للعمل من بطولة روبي وأحمد بدير وأحمد رزق ووفاء عامر وإيهاب فهمي ومحمود حافظ وإدوارد ومحمود عبد المغني وبسمة ودينا من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل اديب.

 

 

كما تصدر عدد من النجوم البوستر الرسمي لمسلسل "سره الباتع" المأخوذ عن رواية للاديب الراحل يوسف ادريس من إخراج خالد يوسف ليكون العمل أولى تجاربه الإخراجية في الدراما وتصدر كلا من أحمد فهمي وريم مصطفى وحسين فهمي وأحمد السعدني وحنان مطاوع وهالة صدقي وأحمد عبد العزيز وصلاح عبد الله البوستر الرسمي للعمل.

 

كما تصدر كلا من محمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد وآدم الشرقاوي البوستر الرسمي لمسلسل "1000 حمد الله على السلامة" مع الفنانة يسرا المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وكذلك سيطرت الجماعية على بوستر مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج وسوسن بدر ويسرا اللوزي وهاني عادل وأحمد وفيق ونبيل عيسى وعبير صبري من تأيف ايمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

ترشيحاتنا