الجيت كون دو يلغي تجارب المنتخب ويشكل لجنة فنية لاختيار أفضل العناصر

الجيت كون دو
الجيت كون دو

قرر الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة أحمد خليفة، إلغاء تجارب المنتخب الوطني التي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 إلى 26 فبراير الجاري استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في سريلانكا خلال الفترة من 10 إلى 12 مارس المقبل.

ويأتي إلغاء تجارب اختيار عناصر المنتخب الوطني نظرا لعدم وجود الدعم المالي الكافي داخل الاتحاد من أجل سفر بعثة المنتخب إلى دولة سريلانكا للمشاركة في بطولة العالم.

وقال سمير صبري، أمين صندوق الاتحاد المصري للجيت كون دو إنه سيتم تشكيل لجنة فنية من داخل الاتحاد من أجل اختيار أفضل العناصر لتكون نواة لتشكيل المنتخبات الوطنية للمراحل السنية المختلفة مع إقامة حفل لتكريم المدربين نظرا لما قدموه من مشاركات جيدة خلال بطولة الجمهورية.

وشدد على سعي الاتحاد الدائم لتوسيع قاعدة مشاركة اللعبة في مختلف المحافظات وهو ما تحقق بالفعل في بطولة الجمهورية للجيت كون دو للمراحل 16 و18 و20 للعموم التي أقيمت في الصالة المغطاة برأس البر في محافظة دمياط وشهدت مشاركة 450 لاعبا من مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد أمين صندوق الاتحاد المصري للجتي كون دو، على استمرار الاتحاد في تقديم الدعم اللازم للمدربين والحكام من أجل صقل مواهبهم مع منحهم أفضل الوسائل التدريبية والتحكيمية بهدف تكوين قاعدة أساسية قادرة على قيادة اللعبة على مختلف الأصعدة على المستوى المحلي والقاري والدولي.

ترشيحاتنا