مرتضى منصور يعلق على انتهاء قيد ثلاثي الزمالك: أزمة وعدت

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن انتهاء أزمة قيد الصفقات الشتوية التي تعاقد معها النادي خلال شهر يناير الماضي"  أحمد بلحاج وناصر منسي، ومحمود شبانة العائد من الإعارة".

وقال رئيس الزمالك :" أزمة وعدت على خير، والزمالك له حق في قيد اللاعبين والحصول على الكارنيهات سواء سواء بالقانون أو بالمحكمة أو بلجنة التظلمات".

وأكد مرتضى منصور أنه حرص على التواجد باتحاد الكرة اليوم لتسليم الشيك الخاص برسوم القيد وطلبت مسؤولي الجبلاية بالتأكد من البنك بأن هناك رصيد في حساب النادي.

وتابع رئيس الزمالك :" رسالتي لجماهير الزمالك من فضلكم كل واحد له دوره، وأشكر أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي على إدارته لهذه الأزمة".

وقال :" الزمالك حصل على حقه، وذهبنا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وبعدها للقضاء الإدارة ثم لجنة شؤون اللاعبين ولجنة التظلمات كي نحصل على حقنا".

وأكد مرتضى منصور أن مشوار الدوري لا يزال طويل والمنافسة لم تنته، كما أن فرصة الفريق لا تزال قائمة في المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتابع رئيس النادي قائلا :" العقد الذي تم تسريبه لمصطفى شلبي مزور وغير سليم ولا علاقة للنادي به، وأطالب اللاعب بعدم التأثر بهذه الشائعات".

وحرص مرتضى منصور على الاجتماعي بالثلاثي " ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانه، ووجه لهم التهنئة على انتهاء أزمة قيدهم في قائمة الفريق، وطالبهم ببذل أقصى جهد مع لاعبي الفريق في الفترة المقبلة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ترشيحاتنا