غيابات ليفربول قبل موقعة ريال مدريد في دوري الأبطال

لويس دياز
لويس دياز

يعاني ليفربول الإنجليزي من عدة غيابات قبل المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء.

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب "آنفيلد"، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد قائمة ليفربول عدة غيابات على رأسها لاعب الوسط تياجو ألكانتارا، بجانب المدافع إبراهيما كوناتي، والجناح الأيسر لويس دياز، ولاعب الوسط أرتور ميلو، والظهير الأيمن كالفين رامسي.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم داروين نونيز في مواجهة ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في الكتف خلال مباراة الفريق الماضية بالدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل يونايتد.

ليفربول يواجه ريال مدريد في ثمن نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد تأهل إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة متفوقا على لايبزيج، جمعهم من 4 انتصارات وفوز وتعادل.

في المقابل، تأهل ليفربول إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى حيث حصد 15 نقطة خلف نابولي، جمعهم من 5 انتصارات وخسارة واحدة.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

حكم مباراة ليفربول وريال مدريد

أسند الاتحاد الأوروبي "يويفا" مهمة إدارة المباراة تحكيميًا للحكم الروماني استفان كوفاكس ويساعده مواطناه فاسيل فلورين مارينيسكو وأوفيديو أرتيني والحكم الرابع هوراتيو فيسينيك والإيطاليان ماسيميليانو إيرراتي وماركو جيدا للفيديو.

ترشيحاتنا